طريقه تربيه نحل العسل بسهوله ويسر

طريقه تربيه نحل العسل بسهوله ويسر



النحل علاقة غرامية بسبب ما ينتجونه في النهاية. ولكن سواء كنت في تربية النحل كهواية أو لأسباب تجارية ، يجب عليك التأكد من أن تفاعلاتك مع النحل آمنة وبسيطة. بصرف النظر عن التعرف على أساسيات تربية النحل ، ستحتاج أيضًا إلى معرفة أفضل المعدات لاستخدامها في هذا المجال وكيفية استخدام الأدوات فعليًا بشكل صحيح. يمكنك البدء بأكثر مستلزمات تربية النحل أهمية ثم الترقية وفقًا لمتطلبات مساعدتك في تربية النحل.

1.
 معدات الحماية / يجب أن تبدأ تربية النحل للمبتدئين من خلال إعطاء الأولوية للسلامة الشخصية ، وهذا يعني الحصول على معدات الوقاية. هذا هو ما سيبقيك محميًا من اللدغات و السم الذي يمكن أن يكون خطيرًا. يجب أن تتكون البدلة من بنطلون وسترة وحجاب النحال. يمكن أن تأتي بشكل منفصل أو يمكنك اختيار بدلة على غرار البلوز الذي هو سهل على ارتداء. النظر في الحصول على قفازات كذلك لإكمال العتاد و gumboots كذلك. تصنع البدلات من مواد مختلفة وعليك التأكد من مراعاة إيجابيات وسلبيات كل منها قبل شراء ما هو مناسب وما تستطيع فعلاً تحمله.

2. أداة خلية / هي أداة معدنية صلبة يمكن أن يصل طولها إلى سبعه بوصات وعرضها 2 بوصة وسمكها ربع بوصة. لها نهاية حادة مدبب ونهاية مدببة منحنية. هذا هو ما سوف تحتاج إلى استخدامه لإلغاء دنج للحفاظ على خلية أنظف. يمكنك أيضًا استخدام الأداة لفتح قرص العسل ومتسلل الاسكواش مثل خنافس الخلية. تتميز بعض الطرز بثقوب صغيرة يمكنك استخدامها لسحب الأظافر عند الضرورة. اختر أداة خلية يمكنك الوثوق بها لتلبية احتياجاتك وأداة سهلة الاستخدام.

3. فرشاة النحل / إنها فرشاة ذات شعيرات ناعمة ستستخدمها لإزالة النحل من الإطارات وأكياس العسل. إنهم طريون لإبقاءهم لطيفين على النحل حتى لا ينتهي الأمر بهياجهم. يجب عليك التأكد من أنك تستخدم الفرشاة بشكل مناسب حتى لا ينتهي بك الأمر إلى تلف أجزاء النحل مثل الأجنحة والأرجل ؛ تذكر أنك لا تزال بحاجة إلى أصدقائك الصغار للحفاظ على العمل أو هواية مثمرة. احصل على أفضل فرشاة وتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح.

4. المدخن / إنه الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في عالم تربية النحل. هذا هو ما يطلق الدخان اللازم لتخزين نظام إنذار فرمون النحل. وجود الدخان يجعل من المستحيل على النحل التواصل بشكل مؤقت بحيث يكون لديك ما يكفي من الوقت لاستخراج العسل. يجب أن يكون المدخن مصنوعًا من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ويجب أن يكون واقيًا معدنيًا لحماية يديك ، ومدخنة صلبة وجلد أو منفاخ خشبي.

5. معدات استخراج / يمكنك اختيار مستخرج كهربائي أو يدوي أو تجاري أو صغير الحجم. إنهم يسحبون العسل من الإطارات ويجعلون عملية التعبئة سهلة. قد تكون هناك نماذج لذلك تأكد من تحديد ما تشعر به يجعل المهام أكثر سلاسة.

Commentaires