أفضل تقنيات الصيد ونصائح للمبتدئين

أفضل تقنيات الصيد ونصائح للمبتدئين


سواء كنت مبتدئا أو ترغب فقط في تحسين مهاراتك في صيد سمكة كبيرة ، فإن أفضل التقنيات والنصائح التالية لصيد الأسماك ستساعدك على إدراك الشعور بالإثارة من خلال التمسك بفتحة 30 جنيه. سوف تكون استجواب الأسماك الطازجة لتناول العشاء الليلة ، مضمونة! هناك الكثير من تقنيات الصيد التي تجذب انتباه الصيادين ، في هذا القسم ، سنسهل عليك العثور على نوع نصائح الصيد التي ستعمل بشكل أفضل لك.

تقنيات الصيد في المياه العذبة الأساسية لتبدأ يومك!


إذا كنت تستمتع بالصيد من قارب ، فستستمتع بالتأكيد بصيد الأسماك في المياه العذبة ، والذي يعد مثاليا لبدء الصيادون لأنه يمكن الاستمتاع به باستخدام مجموعة بسيطة. الاستعداد هو أول شيء يجب مراعاته ، سيكون لب الزي الخاص بك هو قضيب وبكرة. يمكنك شراء مجموعة منفصلة من قضبان وبكرات لأي مساحة من الماء من المحتمل أن تصطادها على الإطلاق. على الرغم من أنك إذا كنت تعرف نوع الصيد الذي تريد القيام به بالضبط ، فإن المعدات المناسبة تعتمد إلى حد كبير على ما تنوي القيام به.


عند الصيد في بحيرة المياه العذبة ، من المهم الحصول على خريطة لتلك المياه. يمكن مقارنة خريطة صيد جيدة بخريطة كنز القراصنة. سيقودك تمثيل دقيق لـ Lake Outline و contours إلى نجاح صيد الأسماك. تأكد من أن تأخذ دقيقة لتتعلم الرموز قبل أن تستقر لدراسة الخريطة قبل أن تقرر الذهاب في رحلة صيدك.


هناك عدد من المواد التي يمكن استخدامها كطعم ، لكن تحديد أفضل طعم يمكن استخدامه ليس سهلا على الإطلاق. إلا إذا كنت تريد تفويت لدغات ، ثم ينبغي أن تختلف الطعوم الخاصة بك. هناك خياران رئيسيان عندما يتعلق الأمر بطعم الصيد ، الطعم الاصطناعي والطبيعي. بعض من أفضل الطعوم الطبيعية في الصيد في المياه العذبة تشمل العلق ، والجراد ، والصراصير والديدان. قاعدة الإبهام ، تأكد من التحقق دائمًا من لوائح الصيد المحلية للتأكد من أن طعم الصيد الذي تختاره قانوني بالنسبة للبحيرة التي تقوم بصيدها. أيضًا ، قد ترغب في وضع نوع الماء في الاعتبار عند الصيد ، استخدم الطعم المناسب الذي تحتاجه للتأكد من أنه النوع المناسب للأسماك التي تبحث عنها.


تؤثر درجة حرارة الماء على صحة الأسماك ، فمعظم أنواع أسماك المياه العذبة لديها الطقس ودرجة حرارة المياه المحددة التي تفضلها. يمكن للحرارة أن تجعل الأسماك في البحيرات والأنهار بطيئة ، وهو نفس الشيء عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة أو أقل. هناك حاجة إلى فهم هذا السلوك لدرجة الحرارة ويعتبر أحد أفضل تقنيات الصيد أو الممارسات التي يمكن للصياد تعلمها. سيكون من المفيد إذا كنت تحقق بانتظام المناخ والطقس. أيضا ، سوف تساعدك على تحديد أي نوع من الطعوم والإغراء سيكون أفضل للاستخدام. تحقق دائمًا من التوقعات لمعرفة ما إذا كان الطقس مناسبًا أم لا.


ما لا يدركه الكثير من الصيادين هو أن غسل يديك هو واحد من أفضل تقنيات الصيد ، فالسمك لديه القدرة على الشم وكذلك الذوق. يمكنهم اكتشاف محفزات كيميائية بيئية من خلال الرائحة والذوق ، وأي رائحة غريبة على الطعم أو السحر يمكن أن توقفهم. رغم أنه ، حتى لو كانت الرائحة أو الطعم لها رائحة وعروض رائعة ، فلا يزال يجب وضعها في المكان المناسب لتتمكن من نقلها! بعد كل شيء ، لا يوجد شيء اسمه نكهة لا تقاوم وطالما استمر ذلك ، سيبقى التحدي المتمثل في صيد الأسماك.


يستمتع الناس في جميع أنحاء العالم تماما  بالصيد. كثيرون يحبون التجربة ، بينما يتنافس آخرون ويريدون تجربة رائعة. أيا كانت الأسباب الخاصة بك ، وصيد الأسماك هو بلا شك شيء جميل القيام به. سيساعدك البحث وتجربة أفضل نصائح الصيد التي ستصادفها على تعزيز دراستك.

 

Commentaires