تخلص من شعر الوجه والجسم غير المرغوب فيه مع إزالة الشعر بالليزر

تخلص من شعر الوجه والجسم غير المرغوب فيه مع إزالة الشعر بالليزر


تستخدم النساء من جميع الأعمار بانتظام طريقة واحدة على الأقل لإزالة الشعر ، ولكن بشكل عام من المرجح أن تظل النساء الأصغر سناً على قمة نظام إزالة الشعر. يمكن أن تتحول الحلاقة ، والشمع ، والخيوط ، والكريمات إلى عمل طويل جدًا مدى الحياة ، وغالبًا ما تسبب هذه العلاجات تهيجًا مزعجًا للجلد ، تتراوح من خفيفة إلى شديدة ويمكن أن تستمر لعدة أيام أو أسابيع. يمكن أن تسبب الجروح ، النكات ، الاحمرار ، القشور ، المطبات على الجلد والشعر المنبتة.

أصبحت إزالة الشعر بالليزر من مستحضرات التجميل والجمال ذات الشعبية المتزايدة. الخريف هو أفضل وقت في السنة لمتابعة هذه العلاجات ، لأنه بالإضافة إلى التأكد من أن بشرتك سوف تشعر بالنعومة والنعومة في وقت الصيف ، فإن إزالة الشعر بالليزر في الخريف والشتاء ستجعل ساقيك جاهزة للصيف وغالبًا إعطاء نتائج محسنة.

 

علاج إزالة الشعر بالليزر يأخذ الشعر من:


    1. الشفة العليا
    2. الذقن؛ خط اللحية والفك
    3. الأنف والعنق والأذنين
    4. الإبط والذراعين
    5. الساقين وخط البيكيني
    6. الصدر والبطن
    7. الظهر والكتفين

    يمكنك الحصول على علاج بالليزر في أي مكان على الجسم ، ويمكن لآلة الليزر تغطية المساحات الصغيرة والمساحات الكبيرة بسرعة وأمان. يستخدم نظام الليزر المتقدم شعاعًا مركَّزًا من الضوء والحرارة سيخترق جريب الشعرة عند جذره ، لإيقاف نمو الشعر ، ولكنه لن يضر الجلد المحيط به. يحتوي الليزر على نافذة ياقوت مبردة على نطاق الليزر لحماية سطح الجلد وتبريده بشكل أكبر ، مع ترك ضوء الليزر يسخن بصيلة الشعر أسفل الجلد.
     

    الحد من الشعر بالليزر:



    • يتيح لك الاستمتاع ببشرة ناعمة خالية من الشعر
    • مناسب لمعظم مناطق الجسم وأنواع البشرة
    • سوف تتوقف عن الطفح الجلدي المؤلم والالتهابات والشعر الداخلي
    • إنه علاج آمن وفعال ومريح
    • ستحصل على نتائج طويلة الأمد
    • يعتبر أن العلاج بالليزر هو واحد من أنجح طرق إزالة الشعر التي اخترعها ، لأنه له تأثير دائم ودائم ، مقارنة بطرق إزالة الشعر التقليدية الأخرى.
    • إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في اختيار إجراء تجميلي ، فنحن نقدم مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية للوجه والجسم: البوتوكس وفاسر ليبو وتطويل الشفاه وتعبئة الجلد والعديد من العلاجات الأخرى ، للمساعدة في إيجاد مظهر أصغر وأقل شباباً وأكثر شباباً لك !

    تقع عيادة Selston التجميلية في Selston ، نوتنغهام ، حيث نقدم خدمة مخصصة مع لمسة شخصية وتقديم رضا العملاء عالية. لقد شاركنا في صناعة مستحضرات التجميل لأكثر من 10 سنوات

    Commentaires